إعلان مجموعة فتيحي القابضة عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

4180

مجموعة فتيحي

-4.84 %

1444/12/25     13/07/2023 15:47:39

بندتوضيح
مقدمةيسر مجلس إدارة شركة مجموعة فتيحي القابضة دعوة السادة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقاده بمشيئة الله عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، في تمام الساعة (18:30) يوم الثلاثاء 21 محرم 1445هـ الموافق 8 أغسطس 2023م.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامةعن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، من قاعة اجتماعات مقر الإدارة العامة لمجموعة فتيحي القابضة بطريق المدينة النازل في مدينة جدة.
رابط بمقر الاجتماعhttps://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة1445-01-21 الموافق 2023-08-08
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
حق الحضوريحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعيةيشترط لصحة انعقاد اجتماع هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 50% من رأس المال على الأقل وذلك استناداً إلى نص المادة (31) من النظام الأساسي للشركة. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية1- التصويت على تقسيم أسهم الشركة وفقاً لما يلي:
  –  القيمة الاسمية للسهم قبل التعديل : (10) ريال سعودي
  –  القيمة الاسمية للسهم بعد التعديل : (1) ريال سعودي
  –  عدد الأسهم قبل التعديل : (27,500,000) سهماً
  –  عدد الأسهم بعد التعديل : (275,000,000) سهماً
  –  لا يوجد تغير في رأسمال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.
 
تاريخ النفاذ: في حال الموافقة على البند، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية ( إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية. وسوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.
 
   –  التصويت على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساس المتعلقة برأسمال الشركة. (مرفق)
 
    – التصويت على تعديل المادة رقم (8) من النظام الأساس المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم. (مرفق)
نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد)بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً يوم السبت 18/01/1445 الموافق 05/08/2023 وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويتأحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصليسرنا استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام حول بنود الاجتماع ابتداءً من تاريخ هذا الإعلان (ليتم الإجابة عليها خلال اجتماع الجمعية) وذلك عبر وسائل التواصل التالية:
– البريد الإلكتروني: sh@fitaihi.com.sa
– هاتف: 2604200 – 012
والله الموفق
الملفات الملحقةهنا